الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
koki
 
Rehab
 
MIDO
 
meteeb
 
LOMA
 
Liverpool
 
smsm
 
MIDO_THELOVER2008
 
BFaa
 
mesho
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 251 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fadymady فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9552 مساهمة في هذا المنتدى في 1207 موضوع

شاطر | 
 

 الأهلى ينصب السيرك لأبناء ميت عقبة : فلافيو " الحلو " يقود الأهلى لتحقيق فوزاً معتاد على الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
meteeb
Privet Member
Privet Member
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 866
العمر : 29
الموقع : www.ahlynews.com
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : سعيد جدااااااا
المزاج :
المهنه :
اعلام الدول :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى ينصب السيرك لأبناء ميت عقبة : فلافيو " الحلو " يقود الأهلى لتحقيق فوزاً معتاد على الزمالك   11/1/2009, 9:56 pm

بالتخصص أنهى الأنجولى فلافيو أمل الفريق الأبيض فى المنافسة على المركز الثانى فى بطولة الدورى العام وذلك عندما قاد الرائع رائد الفضاء الأنجولى فريق النادى الأهلى لتحقيق فوزاً هاماً ومستحقاً ومعتاداً بهدف نظيف على الفريق الأبيض بضربة رأس مكررة ومحفوظة .






خاض الأهلى مباراة اليوم فى ظل غياب اضطرارى لثنائى الدفاع وائل جمعة وشادى محمد الذى أصيب قبل بداية اللقاء بلحظات ليضطر البرتعالى مانويل جوزيه بالدفع بمحمد سمير فى مركز الليبرو وأحمد فتحى فى مركز المساك ويصبحا نجمى اللقاء بلا منازع .



بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون ً من : أمير عبد الحميد حارس مرمى أمامه ليبرو محمد سمير ثم ثنائى قلب الدفاع أحمد السيدوأحمد فتحى ظهير أيمن أحمد صديق وظهير أيسر جيلبرتو ثنائى أرتكاز أحمد حسن و المعتز بالله إينو ثم ثلاثى الهجوم محمد بركات صانع الألعاب خلف رأسى الحربة فلافيو و أحمد بلال .



الشوط الأول

جاءت بداية المباراة حماسية ومفتوحة من الفريقين حيث بدأ الزمالك بتهديد مرمى الأهلى عن طريق أجوجو الذى فشل فى إستثمار كرة عرضية من أحمد غانم سلطان الذى مر من جيلبرتو ورد جيلبرتو بهجمة عنترية ويلعب عرضية ينقذها فتح الله ويحولها إلى خارج المرمى ركنية يلعبها أحمد صديق ويخطأ شيكابالا فى تشتيتها إلا أن الحظ حالفه مهاجم الأسمر وتمر كرته على بعد سنتيميترات قليلة من عارضة مرمى زميله عبد الواحد السيد .



فى الدقيقة الثامنة يتغاضى الحكم الألمانى عن ضربة جزاء صحيحة لمصلحة الأهلى أثر لمسة يد واضحة لمدافع الزمالك محمود فتح الله الذى حاول تشتيت عرضية أحمد صديق قبل أن تصل إلى بلال المواجه لمرمى عبد الواحد السيد ولكن الحكم أشار بإستمرار اللعب .



يرد الزمالك بهجمة خطيرة قادها شيكابالا وأنهاها بتسديدة ضعيفة تصدى لها أمير عبد الحميد لتدخل المباراة فى مرحلة الصراع فى منتصف الملعب من أجل السيطرة على منطقة المناورات بالأضافة إلى المباريات الثنائية بين جيلبرتو وأحمد غانم وأحمد صديق وريكاردو .



يكسر حالة الهدنة غير المعلنة أحمد حسن الذى ينطلق فى الدقيقة 28 ويلعب كرة رائعة لبركات المنطلق الذى لم يستطيع السيطرة على الكرة بشكل كامل ليسمح لعبد الواحد السيد بغلق زاوية التسديد ليحصل بركات على ركنية ، يتدخل أبوالعلا بعنف أكثر من مرة على أحمد حسن وسط مراقبة الحكم الألمانى ماير الذى رفض أن ينذر أبو العلا !!



يفرض الأهلى سيطرته بشكل كبير منذ الدقيقة 30 ويحاصر الزمالك الذى يلجأ لاعبيه للعنف الشديد فى ظل التعليمات الواضحة للحكم الألمانى بضرورة عدم الأسراف فى الأنذرات وهو ما أعطى الفرصة للاعبى الزمالك بممارسة عنف غير مبرر ضد لاعبى الأهلى .



رغم سيطرة الأهلى على هذا الجزء من الشوط الأول وتهديده لمرمى الزمالك إلا أن الحالة غير الجديدة لفلافيو والمزرية لأحمد بلال حالت دون استغلال الأهلى لسيطرته التامة على أحداث الشوط الأول لينتهى الشوط الأول الأهلاوى أداءً بالتعادل السلبى 0\0 .



الشوط الثانى

لم تختلف بداية الشوط الثانى عن الأول حيث بادر الزمالك بالهجوم عن طريق أجوجو الذى حول عرضية أحمد غانم سلطان برأسه ولكن أمير تصدى للكرة ببراعة ويرد الأهلى بهجمة خطيرة لم يحسن فلافيو استغلالها لتضيع فرصة خطيرة للأهلى .



تشهد الدقيقة السادسة أخطر فرص اللقاء وبدأت الكرة بلعبة مزدوجة بين أحمد صديق وأحمد حسن تنتهى عند أحمد صديق الذى يلعبها عرضية رائعة ولكن شاء حظ الأهلى العثر أن تنتهى الكرة عند أحمد بلال المتواضع فنياً والذى أضاع الكرة بغرابة وبأستهتار وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى !!



يحاصر الأهلى الزمالك داخل منتصف ملعبه وينوع هجماته ويتدخل عبد الواحد السيد أكثر من مرة لأنقاذ مرماه ويتلاعب أحمد صديق بالبرازيلى ريكاردو لاعب الزمالك ويتقدم جيلبرتو مستغل تراجع أحمد غانم سلطان إلى أن تدخل المدير الفنى للزمالك أحمد رفعت ودفع بأسامة حسن وأيمن عبد العزيز بدلاً من ريكاردو وجمال حمزة لمحاولة إيقاف هجوم الأهلى .



تدخل المباراة فى مرحلة هدوء عقب لجوء الزمالك إلى الدفاع لكن يأتى عمرو الصفطى ليفاجئ الجميع بضربة رأس مرت على بعد ياردة واحدة من مرمى أمير عبد الحميد ، يظهر بلال مجدداً فى الطريق 23 ويضيع فرصة خطيرة للأهلى بسبب رعونته فى إستلام الكرة لتضيع فرصة أخرى من بلال !!



يجرى البرتغالى مانويل جوزيه تغيريين دفعة واحد ويدفع بأنيس بوجلبان ومحمد أبوتريكة بدلاً من أحمد حسن وأحمد بلال ( !! ) ، تعود المباراة مرة أخرى إلى الهدوء مع بعض المناوشات على أستحياء من جانب الأهلى الباحث عن الفوز .



فى الدقيقة 35 تنزل العدالة على استاد القاهرة وبالتخصص يحرز فلافيو هدف الأهلى الأول من ضربة رأس رائعة مستغلاً ركنية جيلبرتو وهو الهدف الذى تكرر مراراً وتكراراً فى معظم أهداف الأهلى بطولة أفريقيا والدورى العام من الثنائى الأنجولى .



تلاعب الأهلى بفريق الزمالك الذى أنتظر الهزيمة طوال أحداث اللقاء وتعددت تمريرات الأهلى فى تبلوه فنى رائع مع تأمين دفاعى من الثنائى أحمد فتحى ومحمد سمير نجوم الأهلى والمباراة بلا منازع ويجرى البرتغالى جوزيه بتغيره الثالث والأخير ويدفع بأسامة حسنى بدلاً من فلافيو ليشارك فى السيرك الذى نصبه لاعبى الأهلى إلى أن تدخل الحكم لإنهاء المباراة بفوز مستحق للأهلى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Liverpool
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 637
العمر : 28
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى ينصب السيرك لأبناء ميت عقبة : فلافيو " الحلو " يقود الأهلى لتحقيق فوزاً معتاد على الزمالك   15/1/2009, 10:21 pm

الاهلى مهما طلع او نزل حيفضل اهلى زى ما هو
شكراااااااااااااا يا متعب

_________________
[/img][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sawa.rigala.net
EL Gaafary
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 172
العمر : 27
الموقع : WWW.Zamalex.net
العمل/الترفيه : الزمالك وبس
المزاج : مش عارف مالى
المزاج :
المهنه :
اعلام الدول :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى ينصب السيرك لأبناء ميت عقبة : فلافيو " الحلو " يقود الأهلى لتحقيق فوزاً معتاد على الزمالك   24/1/2009, 12:22 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى ينصب السيرك لأبناء ميت عقبة : فلافيو " الحلو " يقود الأهلى لتحقيق فوزاً معتاد على الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب مصريين :: الشباب و الرياضه :: الدورى المصرى :: الاهلى-
انتقل الى: