الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
koki
 
Rehab
 
MIDO
 
meteeb
 
LOMA
 
Liverpool
 
smsm
 
MIDO_THELOVER2008
 
BFaa
 
mesho
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 251 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fadymady فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9552 مساهمة في هذا المنتدى في 1207 موضوع

شاطر | 
 

 الأهلي يواصل نزيف النقاط خسر 5 نقاط من أصل 9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
العمر : 27
العمل/الترفيه : كليه تجاره اسكندريه/الجيم و النت
المزاج : فى الروقاان
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يواصل نزيف النقاط خسر 5 نقاط من أصل 9   25/8/2008, 5:03 am

في مباراة شهدت طرد 3 لاعبين من الفريقين، تعادل المقاولون العرب مع ضيفه النادي الأهلي بدون أهداف ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز.

وأشهر حكم اللقاء فهيم عمر البطاقة الحمراء في وجه كل من أسامة السيد ومحمد جمال من المقاولون، فيما كانت بطاقة الأهلي من نصيب محمد سمير.

وعلي الرغم من لعب المقاولون أكثر من 30 دقيقة بـ9 لاعبين فقط، فشل لاعبو الاهلي في هز شباكهم وأضاعوا ما لا يقل عن 8 فص محققة سنحت لهم جميعا في الشوط الثاني.

ورفع الأهلي رصيده إلي 4 نقاط من 3 مباريات وهو نفس رصيد المقاولون من نفس عدد المباريات التي لعبها.

بداية الشوط الاول جاءت اقل من المتوسط من الفريقين، وكثرت التمريرات المقطوعة بينهما طيلة الـ15 دقيقة الأولي التي لم تشهد سوي فرصة وحيدة عشوائية للأهلي جاءت عن طريق المهاجم الانجولي امادو فلافيو الذي مرر كرة عرضية واذ بها تتحول في تجاه المرمي وترتطم بالعارضة.

الملاحظ أيضا انه في خلال الـ30 دقيقة الأولي أسرف حكم اللقاء فهيم عمر في استخدام البطاقات الصفراء حيث استعملها 6 مرات بواقع 3 مرات للأهلي ومثلهم للمقاولون.

لم يشكل المقاولون أي خطورة ملحوظة علي مرمي امير عبدالحميد حيث توقفت هجمات أصحاب الأرض عند التسديدات البعيدة سواء من صلاح مارادونا او رامي ربيع والتي لم تكن لتشكل أي قلق علي مرمي الفريق الأحمر.

نفس الامر لجا اليه لاعبو خط وسط الاهلي والذين حاولوا اختراق الدفاع المتكتل للمقاولون عبر التسديدات البعيدة وكانت ابرزها تلك التي سددها المعتز بالله اينو في الدقيقة 34 ولكنها كانت سهلة في يد الحارس محمد العقباوي.

نشط الفريقان مع نهاية الشوط، ففي الدقيقة 39 سنحت فرصة لكل فريق من اجل ادراك هدف التقدم، فالمقاولون استفاد من خطا سيد معوض في تشتيت الكرة من منطقة جزاء لتصل الي اسامة السيد الذي يمررها الي صلاح مارادونا المنفرد تماما ولكنه سدد في وسط المرمي ليصدها امير بثبات.

ارتدت الهجمة للاهلي علي الفور وانطلق احمد بلال من الجهة اليسري ولكنه سدد فوق المرمي بقليل.

وفي الدقيقة 41 استلم رضا الويشي مهاجم المقاولون الكرة علي مشارف منطقة جزاء الأهلي وسدد كرة قريبة مرت علي يمين القائم الأيمن لامير.

وقبل نهاية الشوط مباشرة، أشهر فهيم عمر البطاقة الحمراء في وجه أسامة السيد لحصوله علي الإنذار الثاني بعد محاولته التمثيل للحصول علي ضربة جزاء.

مع بداية الشوط الثاني، انطلق الأهلي في الهجوم مستغلا النقص العددي في صفوف المقاولون وكاد بركات أن يتقدم له في الدقيقة 48 عندما سدد كرة قوية من علي حدود المنطقة ولكن العقباوي تصدي لها ببراعة يحسد عليها.

واصل الأهلي ضغطه ووضع فلافيو الكرة برأسه مرتين خلال دقيقتين، الأولي ذهبت بحوار القائم الايسر بقليل، وذهبت الثانية فوق العارضة.

ثم سدد البديل محمد ابوتريكة تسديدة قريبة من المرمي في الدقيقة 60 ولكن لسوء حظه ذهبت الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 64 أشهر فهيم عمر البطاقة الحمراء الثانية للاعبي المقاولون وكانت هذه المرة في وجه محمد جمال لحصوله علي الإنذار الثاني.

انحصر اللعب تماما في نصف ملعب المقاولون عقب الطرد الثاني، وهاجم الأهلي أصحاب الأرض بضراوة طيلة 15 دقيقة متواصلة ولكن التسرع والرعونة جعل جميع تمريرات الفريق الاحمر تذهب هباء عند مرمي المقاولون.

وعلي الرغم من النقص العددي، كاد صامويل كيرا ان يضع أصحاب الزى الاسود والأصفر في المقدمة في الدقيقة 76 عندما سدد كرة بعيدة المدى مرت بجوار القائم الايسر لامير بقليل.

وأضاع البديل احمد حسن فرج فرصة ذهبية في الدقيقة 78 عندما تلقي تمريرة عرضية متقنة من محمد بركات وضعها مهاجم المحلة السابق بجوار القائم بغرابة شديدة.

وواصل لاعبو الاهلي اضاعتهم للفرص السهلة تلو الاخري ووجد فلافيو الكرة أمامه داخل الست ياردات في الدقيقة 82 ولكنه سدد فوق المرمي.

ثم ارتقي المدافع محمد سمير في احدي الكرات العرضية ووضع الكرة براسه بجوار القائم بقليل وسط ذهول جميع من في استاد المقاولون العرب.

وفي الدقيقة قبل الأخيرة، طرد عمر محمد سمير مدافع الأهلي لحصوله علي الانذار الثاني. وأضاع احمد حسن اخر الفرص في الثواني الأخيرة بعدما سدد الكرة من مسافة قريبة صدها العقباوي المتألق.

_________________
محمد الشعراوى
»-(¯`v´¯)-» MR.MIDO »-(¯`v´¯)-»


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sawa.rigala.net
 
الأهلي يواصل نزيف النقاط خسر 5 نقاط من أصل 9
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب مصريين :: الشباب و الرياضه :: الدورى المصرى :: الاهلى-
انتقل الى: