الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
koki
 
Rehab
 
MIDO
 
meteeb
 
LOMA
 
Liverpool
 
smsm
 
MIDO_THELOVER2008
 
BFaa
 
mesho
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 251 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fadymady فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9552 مساهمة في هذا المنتدى في 1207 موضوع

شاطر | 
 

 لازم تعرف البنت بتحب فيك اية ..........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koki
Privet Member
Privet Member


ذكر
عدد الرسائل : 1194
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حالة حب
المزاج :
المهنه :
اعلام الدول :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: لازم تعرف البنت بتحب فيك اية ..........   7/10/2008, 6:33 pm

س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟
التدين والأخلاق
قوة الشخصية
الخبرة بطبيعة المرأة
قوة البنية والجسد
أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..
النظافة والأناقة..
الشهرة والجاة..
أن يحبها لذاتها..
الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم
الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
المرح والبشاشة ... يعنى مش على طول مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية
س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
الإحترام والخضوع.....
الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...
ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن
ترديدها لأسمه ..
غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )
الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
خدمته وإسعاده..
تصديقه والإنخداع له..
الحرص على الجلوس معه والإبتسام....
سهولة البكاء أمامه
شوقها إليه وخوفها عليه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOMA
Privet Member
Privet Member
avatar

انثى
عدد الرسائل : 863
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة بكلية التربية
المزاج : خجولة
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لازم تعرف البنت بتحب فيك اية ..........   7/10/2008, 8:37 pm

موضوعك جااااااااااااااااااااااااااامد موووووووووووووووت يا كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
koki
Privet Member
Privet Member


ذكر
عدد الرسائل : 1194
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حالة حب
المزاج :
المهنه :
اعلام الدول :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لازم تعرف البنت بتحب فيك اية ..........   7/10/2008, 8:39 pm

شكرا ياسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لازم تعرف البنت بتحب فيك اية ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب مصريين :: اسرار الشباب :: اسرار الولاد-
انتقل الى: